منتديات البحار
اهلا وسهلا بكم فى منتديات البحـــــار عزيزى العضو انت غير مسجل بالدخول رجاء تسجيل الدخول اذا كنت هو واما اذا لم تكن عضو فرجاء التسجيل معنا ونتمنى لك وقت ممتع ومفيد بازن الله

منتديات البحار

أهـــــــلا وسهـــلا بك فى منتـــــديات البحـــــار مع تحيات (هيثوووم)
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

الدردشة|منتديات صيـــاعــــه (هيثوووم) ـ
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
مــع تحيــــات هيثـــــوووم
المواضيع الأخيرة
» قهر... قصة تستحق ان تروى
الخميس يناير 24, 2013 1:14 pm من طرف Admin

» شخصية القرصان قريبا
الثلاثاء يناير 10, 2012 2:35 am من طرف k.99.A

» خفت الرحيل
الجمعة أغسطس 26, 2011 2:15 pm من طرف Admin

» بقــــــ انسانه ــــايا
الجمعة أغسطس 26, 2011 2:13 pm من طرف Admin

» ***علمتني الحياة .... فانظر ماذا تعلمت ***
الخميس يونيو 23, 2011 9:03 am من طرف Admin

» ✖لا تــتـعــجـ!!ــب ●••● فــقـط اقـرأ بـــصمــت ✖
الخميس يونيو 23, 2011 8:59 am من طرف Admin

» كلمة شكر
الأحد أبريل 03, 2011 9:18 am من طرف Admin

» كــــــــيـــــف انســـــــاكـــــــى
الأحد أبريل 03, 2011 9:15 am من طرف Admin

» قصه اعجبتني فارجو ان تنال اعجابكم
الخميس مارس 31, 2011 3:08 pm من طرف haisam

» احزاني لا تنتهي
الخميس مارس 31, 2011 3:05 pm من طرف haisam

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 طفل يخرج من قبره ليعاتب أمه((قصه حدثت في الفجيره))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احزاني لا تنتهي
المــ.....ــــديــــ....ــــرة العامـــه
المــ.....ــــديــــ....ــــرة العامـــه
avatar

الابراج : الحمل عدد المساهمات : 152
تاريخ التسجيل : 25/05/2009
العمر : 33

هيثوووم
هيثوووم:
1/1  (1/1)

مُساهمةموضوع: طفل يخرج من قبره ليعاتب أمه((قصه حدثت في الفجيره))   الخميس مايو 28, 2009 9:52 am

طفل يخرج من قبره ليعاتب أمه((قصه حدثت في الفجيره))

سمعت هالسالفه الغريبه العجيبه

من الأم نفسها

هذي القصه فعلا إستوت في امارة الفجيره ( الامارات العربيه المتحده)

و إللي ما مصدق سالفتي

بعطيه رقم الأم عشان يتصل بروحه ويتأكد

السالفه من البدايه

عاشت قصة حب مع شاب
/
/
/
/
/
/
/

تقريبا سنتين

وتحدوا حارتهم عشان يتزوجوا
المهم تم الزواج بعد عذاب

وتعب وكان أحسن عرس حسب ما تقول

مرة السنوات

/
/
/
/

جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس

ولما حملت سادس مره

قالها زوجها أنا أريد بنت ولو جبتي ولد بطلقج

الام إنصدمت من كلمة بطلقج

وقالت أسوي المستحيل ولا يطلقني

يريد بنت أجيبله بنت بس كيف؟!

ما لقت طريقه إلا ربيعتها ام نوف

خبرتها بالسالفه وقالتلها ساعديني

المهم فكرت ام نوف وقالت ولا يهمك

خلي بس موعد الولاده يجي

/
/

عقب يصير خير

ام نوف عندها معارف في إحدى المستشفيات في الفجيره قسم الولاده

المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء خواجه

على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى

وقالت الأم بدفعلك إللي تباه بس سوي هالطلب

المهم غرته الفلوس

/
/
/
/
/
/
/
/

على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس

وافق الدكتور أحمد عطلبهم

يوم جا وقت العمليه

ولدت الأم

بس

/
/
/
/

شو جابت

/
/

جابت

/
/

ولد

/
/
/

ولد مثل القمر

/
/
/
بس للأسف بتستغنى عنه
/
/
/
جا الدكتور عند الام عشان يفحص حالتها

قالتله يالله روح بدل الولد قبل لا يجي زوجي ويطلقني

شوفوا كيف تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود

/
/
/
رد عليها الدكتور

/
/
/

لا إسمحولي ما أقدر أشارك في هالجريمه

ردت الأم قالت كيف بعد ما خذيت الفلوس تقول هل الكلام

المهم الأم وربيعتها مب فاضين حق الدكتور

راحت أم نوف(ربيعتها) تفكر بعدين قالت

/
/
/
/

شو رايك نذبحه ونقول لزوجك أنك جبتي بنت عقب ماتت

قالت لا كيف اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي

قالت أم نوف كيفك خلي زوجك يطلقج

خافت الأم من هالكلمه

/
/

قالت ربيعتها(أم نوف)شو رايك ندفنه في صحراء

ونخليه يموت بروحه و بيكون كذاك مات بروحه...

المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت هي وأم نوف وسوا فعلتهم

بس قبل ما تدفنه

رضعته من حليبها

/
/

ودفنته

/
/

ردت الأم بيت زوجها

قالتله جبت بنت بس ماتت

قال كذابه لازم أروح أتاكد بنفسي

ربيعتها أم نوف راحت المستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره

والممرضين على أنه إذا جا الزوج يقولوا له أن زوجته جابت بنت

بس ماتت وغرتهم بالفلوس

راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت

المهم إستوى عزا على أنه البنت فعلا ماتت

/
/

والأم قلبها متقطع

والأم قلبها متقطع

/
/

على ولدها إللي دفنته

/
/
/

بعد مرور شهر

هني تبدا السالفه

بعد شهر او أكثر بشوي

راحت الأم عند ربيعتها

وقالت لها أريد اشوف ولدي

بروح عند ولدي

/
/

قالت أم نوف يا هبله ولدك مات صار له أكثر من شهر إنسيه يا مجنونه

قالت الأم

/
/

قالت أنا بسير عنك وإذا بتيين انا هناك

المهم سارت الأم لين ما وصلت المنطقه إللي دفنت فيها ولدها

تمت الام تدور عن المكان إللي دفنته فيه

لأن صحراء وصارلها أكثر من شهر من دفنته

جات ربيعتها وقالت لها :

/
/

الصراحه ما قدرت اخليك بروحك

قالت الام للحين ما لقيته

تمت الام والربيعه يدورن عالولد

فجأه

/
/
/
/
/
/
/
/

فجأه

/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/

بدون إنذار

/
/
/
/
/
/
/
/

فجأه

/
/
/
/
/

سمعت الام وربيعتها

/
/
/

صوت طفل يصيح

/
/
/
/
/

صرخت أم نوف وقالت اعوذ بالله هذى صوت جني المنطقه ما فيها أحد

قالت الأم

/
/
/
/

لا هذا صوت ولدي

/
/

قالت ام نوف يا هبله

ولدك مات تعرفين شو يعني مات

يعني خلاص إنسي انك تسمعي صوته

المهم الأم أصرت وقالت أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم اروح

أشوفه

سارت الام وربيعتها لين ما وصلوا مكان الصوت

وشو تتوقعوا شافوا هناك

؟
/
؟
/
؟
/
؟
/
؟
/
/
/

شافوا شي غريب

/
/
/

شي ما يخطر على البال

/
/
/

شافوا

/
/
/
/
/

والله شي غريب

/
/
/

إللي شافوه

/
/
/
/
/

هو

/
/
/
/
/

أن الولد هو إللي كان يصيح

ولقوه حافر مطلع نفسه من تحت
سبحان الله شهر كامل

/
/
/

تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق

بدون اكل ولا شراب وعمره ما كمل شهرين

سبحان الله

/
/
/
/

خلوني اكمل

المهم خافت ام نوف وقالت حق الام هذا مب ولدك

الأم فرحانه لأنها شافت ولدها ومتقطعه لأم نوف

المهم
//
//
//
//
//

شو تتوقعوا سوى الولد

//
//
//

شي أغرب من إللي فات

///
///

شي غريب وغريب وغريب

لو عرفتو أكيد بتستغربو

وبتقولو سبحان الله

//
//

إللي سواه الولد الله يسلمكم

//
//

تكلم

//
//
//

أيوه تكلم ليش مستغربين

//

وقال

//
//
//

ماما

//
//
//
//

ماما

//
//
///
//
//

وفوق ماما زاد كلمه وقال

//
//
///
//

ماما

//
//
//

ماما

//
//
//
//
//

ماما

//
//
//
//

انا جائع
/
/
/
/
/

بالعربيه الفصحه قالها

/
/
/
/
/
/

جائع ما قال جوعان

/
/
//
//
/

هذا حسب ما تقوله الأم

سبحان الله

المهم بكمل السالفه

جت الام تريد تحضن ولدها عشان ترضعه من حليبها

صرخت ربيعتها أم نوف

///
//
وقالت لا لا خليه هذا مب ولدك هذا مب إنس

هذا جني خلينا نروح

قالت لا هذا ولدي وهو من شدة الجوع تكلم

برضعه ويستوي إللي يستوي

//
/
//
/

المهم حضنت الام الولد

وجت تريد تخلي فم ولدها في صدرها

صرخ الولد صرخه قويه

//
//

وقال

//
/
/
/
/

ماما

/
/
/
/
/
/

ماما

//
/
/
/
//

ماما

/
//
/
//

أنا جائع

///
//
//
/
بس
/
/
/
/
/
/
/
بس
///
///
///
//
//
ما
////
//
/
//
أريد
//
///
/
أشرب
/
/
/
/
/
/
من حليبك
/
/
/
/
/
/
شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله
/
/
/
/
/
من كثر الولد كاره أمه قالها ما اريد اشرب من حليبك

سبحان الله

بكمل شو قال الولد
/
/
/
قال
/
/
/
/
/
/
/
/
ماما
/
/
/
/
/
/
/
ماما
//
/
/
/
/
/
أنا جائع
/
/
/
/
بس
/
/
/
/
/
/
ما
/
/
/
اريد
/
/
/
/
أشرب من حليبك
/
/
/
وكمل وقال
/
/
/
ماما
/
/
/
أنا
/
/
/
أريد
//
/
/
/
/
أريد
/
/
/
/
أشرب
/
/
/
/
/
حليب
/
/
/
/
حليب نيدو

صـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـادوووووووووووووووووووووووه
iهذه نكته بتمنى انها تعجبكم
ضجيج الصمت
lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
"القــ,,,,ــــائـــ,,,ــــد العــــــام"

avatar

الابراج : العذراء عدد المساهمات : 370
تاريخ التسجيل : 20/05/2009
العمر : 33
الموقع : www.elb7ar.alhamuntada.com

هيثوووم
هيثوووم:
1/1  (1/1)

مُساهمةموضوع: رد: طفل يخرج من قبره ليعاتب أمه((قصه حدثت في الفجيره))   الخميس مايو 28, 2009 10:08 am

مشكورة اختى بكل ما تقدميه من ابداعات فى الروايه
عنجد جميله ومؤثرة مع
تحياتى

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elb7ar.alhamuntada.com
 
طفل يخرج من قبره ليعاتب أمه((قصه حدثت في الفجيره))
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات البحار :: منتدى الخواطــــر والاشعـــــار الجميلــه :: قصص رومانسيـــــــه-
انتقل الى: